منتجات

  • Polyethylene Glyeol 200

    بولي إيثيلين جلايول 200

    التركيب الكيميائي: مكثف أكسيد الإيثيلين النوع: غير أيوني المواصفات: PEG200 ، 300 ، 400 ، 600 ، 800 ، 1000 ، 1500 ، 2000 ، 3000 ، 4000 ، 6000 ، 8000 التطبيقات الرئيسية: يستخدم السائل عن طريق الفم بشكل أساسي للمحلول الفموي والمذيبات السائلة الأخرى ، خاصة أنه يحتوي على قابلية جيدة للذوبان في البروبوليس الموجود في منتجات الرعاية الصحية من سلسلة البروبوليس ، على سبيل المثال ، دنج الفم ، الكبسولات الناعمة وما إلى ذلك. طريقة التعبئة: 50 كجم من البلاستيك طبل مدة الصلاحية: ثلاث سنوات معايير الجودة: CP2015 تخزين ...
  • Polyethylene Glyeol 300 PEG 300

    بولي إيثيلين جلايول 300 بيج 300

    التطبيقات الرئيسية: هذا المنتج غير سام وغير مهيج وله قابلية جيدة للذوبان في الماء والتوافق والتشحيم والالتصاق والاستقرار الحراري. وبالتالي ، فإن سلسلة PEG-300 مناسبة لإعداد الكبسولات اللينة. لديه توافق واسع مع مجموعة متنوعة من المذيبات ، لذلك فهو مذيب جيد ومذيب للذوبان ويستخدم على نطاق واسع في المستحضرات السائلة ، مثل المحلول الفموي ، وقطرات العين ، وما إلى ذلك. طريقة التعبئة: 50 كجم من البلاستيك مدة الصلاحية: ثلاث سنوات الجودة اساسي: CP2015 التخزين و ...
  • PEG 4000 Polyethylene Glyeol 4000

    بيج 4000 بولي إيثيلين جلايول 4000

    التطبيق الرئيسي: أقراص ، غلاف فيلم ، حبوب ، كبسولات ، تحاميل وهلم جرا. كعملية إنتاج ، تعتبر مرونة البولي إيثيلين جلايكول وقدرته على تحسين قدرة الأقراص على إطلاق الدواء بالإضافة إلى PEG (PEG4000 و PEG6000) ذات الوزن الجزيئي العالي مفيدة جدًا كمادة لاصقة لصنع الأقراص. يتميز البولي إيثيلين جلايكول بسطح لامع وسلس ويصعب إتلافه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض PEGS (PEG4000 و PEG6000) ذات الوزن الجزيئي العالي أن تمنع الترابط ...
  • Polyethylene Glyeol 6000

    بولي إيثيلين جلايول 6000

    يستخدم البولي إيثيلين جلايكول على نطاق واسع في العديد من المستحضرات الصيدلانية ، مثل الحقن ، والمستحضرات الموضعية ، والمستحضرات العينية ، والمستحضرات الفموية والمستقيمية. يمكن إضافة البولي إيثيلين جلايكول من الدرجة الصلبة مع البولي إيثيلين جلايكول السائل لضبط اللزوجة للمرهم الموضعي ؛ يمكن استخدام خليط البولي إيثيلين جلايكول كمصفوفة تحميلة ؛ يمكن استخدام محلول مائي من البولي إيثيلين جلايكول كمساعد تعليق أو لضبط لزوجة وسائط التعليق الأخرى ؛ البولي ايثيلين جلايكول و ...
  • Polyethylene Glyeol 1500

    بولي ايثيلين جلايول 1500

    التطبيقات الرئيسية: مراهم ، تحاميل ، كريم. نظرًا لارتفاع نقطة الانصهار والنطاق الواسع من المواد القابلة للذوبان في الماء ، والتي يتم استخدامها بمفردها أو ممزوجة مع مذيبات أخرى ، يمكن أن يساعد البولي إيثيلين جلايكول 1000-4000 في تحقيق نطاق نقطة انصهار حيث يتماشى وقت ومكان التوفير مع متطلبات الأدوية و آثار جسدية. التهيج من تحميلة مادة PEG أقل من التهيج الناتج عن مصفوفة الزيت التقليدية. طريقة التعبئة والتغليف: 50kg برميل من البلاستيك معيار الجودة: CP2015 الصلاحية: ثلاثة ...
  • Polyethylene Glyeol 1000

    بولي ايثيلين جلايول 1000

    التطبيقات الرئيسية: مراهم ، تحاميل ، كريم. يحتوي المزيج المناسب من البولي إيثيلين جلايكول على تناسق معجون معين (مثل خليط PEG300 و PEG1500 بكمية متساوية) ، وهذه الخصائص تجعلهم يتمتعون بقابلية أفضل للذوبان في الماء وتوافق جيد مع الأدوية الأخرى ، لذلك يمكن استخدامه كمرهم الركيزة . طريقة التعبئة: 50 كجم من الأسطوانة البلاستيكية معيار الجودة: CP2015 مدة الصلاحية: ثلاث سنوات التخزين والنقل: هذا المنتج غير سام ، مثبط للهب ، كمنتج غير سام ...
  • PEG 600 Polyethylene Glyeol 600

    شد 600 بولي ايثيلين جلايول 600

    التطبيقات الرئيسية: الوزن الجزيئي للبولي إيثيلين جلايكول 600 أكبر من الوزن الجزيئي للبولي إيثيلين جلايكول 400 في حين أن قابلية الذوبان الكبيرة في الماء أصغر بالمقارنة بينهما. يعتبر البولي إيثيلين جلايكول 400 سائلًا وله توافق واسع مع المذيبات المختلفة ، لذا فهو مذيب جيد ومذيب جيد ويستخدم على نطاق واسع في المستحضرات السائلة ، مثل المحلول الفموي وقطرات العين وما إلى ذلك. عندما لا يكون الزيت النباتي مناسبًا لمادة حاملة للمكونات النشطة ، ...
  • Polyethylene Glyeol 400

    بولي إيثيلين جلايول 400

    التطبيقات الرئيسية: البولي إيثيلين جلايكول 400 مناسب للتحضير للكبسولة اللينة أكثر. يعتبر البولي إيثيلين جلايكول 400 سائلًا وله توافق واسع مع المذيبات المختلفة ، لذا فهو مذيب جيد ومذيب جيد ويستخدم على نطاق واسع في المستحضرات السائلة ، مثل المحلول الفموي وقطرات العين وما إلى ذلك. عندما لا يكون الزيت النباتي مناسبًا لمادة حاملة للمكون النشط ، فإن البولي إيثيلين جلايكول هو المادة البديلة المفضلة لأن البولي إيثيلين جلايكول ثابت ...

Products

  • Polyethylene Glyeol 200

    Polyethylene Glyeol 200

    Chemical Composition: ethylene oxide condensate Type: nonionic Specification: PEG200, 300, 400, 600, 800, 1000, 1500, 2000, 3000, 4000, 6000, 8000 Main Applications: Oral liquid Is mainly used for oral solution and other liquid solvents, especially it has a good solubilization for propolis contained in propolis series health-care products, for example, oral propolis, soft capsules and so on. Packing Method: 50kg plastic drum        Shelf life: Three years Quality Standard: CP2015 Storage a...
  • Polyethylene Glyeol 300 PEG 300

    Polyethylene Glyeol 300 PEG 300

    Main Applications: This product is non-toxic, non-irritant and has good water solubility, compatibility, lubrication, adhesion and thermal stability. Thus, the PEG-300 series is suitable to prepare soft capsules. It has a broad compatibility with a variety of solvents, so it is a good solvent and solubilizer and is widely used in liquid preparations, such as the oral solution, eye drops, etc. Packing Method:50kg plastic drum  Shelf Life: Three years      Quality Standard: CP2015 Storage and...
  • PEG 4000 Polyethylene Glyeol 4000

    PEG 4000 Polyethylene Glyeol 4000

    Main Application: tablets, film-coat, pills, capsules, suppositories and so on. As the production process, the plasticity of the polyethylene glycol, its ability to improve tablets’ capacity of releasing drug as well as PEG (PEG4000 and PEG6000) with a high molecular weight are very useful as an adhesive to make tablets. The polyethylene glycol has a shiny and smooth surface and difficult to damage. In addition, a few PEGS (PEG4000 and PEG6000) with high molecular weight can prevent bonding ...
  • Polyethylene Glyeol 6000

    Polyethylene Glyeol 6000

    Polyethylene glycol is widely used in many pharmaceutical preparations, such as injections, topical preparations, ophthalmic preparations, oral and rectal preparations. Solid grade polyethylene glycol can be added with liquid polyethylene glycol to adjust viscosity for topical ointment; polyethylene glycol mixture can be used as suppository matrix; polyethylene glycol aqueous solution can be used as suspension aid or to adjust the viscosity of other suspension media; polyethylene glycol and o...
  • Polyethylene Glyeol 1500

    Polyethylene Glyeol 1500

    Main Applications:Ointments, suppositories, cream. Because of the higher melting point and wide range of water-soluble, being used alone or blended with other solvents, the polyethylene glycol 1000-4000 can help achieve a melting point range where time and place of saving are in line with requirements of drugs and physical effects. The irritation from PEG matrix suppository is less than that from traditional oil matrix. Packing Method:50kg plastic drum Quality Standard:CP2015 Shelf Life:Thre...
  • Polyethylene Glyeol 1000

    Polyethylene Glyeol 1000

    Main Applications: Ointments,suppositories,cream. The appropriate mixture of polyethylene glycol has a certain paste-consistency (such as the PEG300 and PEG1500 mixture by an equal quantity), these properties make them enjoy better water solubility and good compatibility with other drugs, so it can be used as the substrate Ointment. Packing Method: 50kg plastic drum Quality Standard: CP2015 Shelf Life:Three years Storage and Transportation: This product is non-toxic, flame retardant, as a g...
  • PEG 600 Polyethylene Glyeol 600

    PEG 600 Polyethylene Glyeol 600

    Main Applications: The molecular weight of Polyethylene glycol 600 is larger than that of Polyethylene glycol 400 while the large solubility in water is smaller by comparison between them. The polyethylene glycol 400 is a liquid and has a broad compatibility with various solvents, so it is a good solvent and solubilizer and is widely used in liquid preparations, such as the oral solution, eye drops and so on. When the vegetable oil is not suitable for a co-active ingredient carrier material, ...
  • Polyethylene Glyeol 400

    Polyethylene Glyeol 400

    Main Applications:Polyethylene glycol 400 is suited to prepare for the soft capsule most. The polyethylene glycol 400 is a liquid and has a broad compatibility with various solvents, so it is a good solvent and solubilizer and is widely used in liquid preparations, such as the oral solution, eye drops and so on. When the vegetable oil is not suitable for a co-active ingredient carrier material, the polyethylene glycol is the preferred substitute material because the polyethylene glycol is sta...