منتجات

بولي إيثيلين جلايكول 4000 بيج 4000

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

التعليمات

علامات المنتج

IMG20180320120451يستخدم PEG-4000 في الأجهزة اللوحية ، والكبسولات ، والأفلام ، وحبوب الإسقاط ، والتحاميل ، إلخ
يتم استخدام PEG-4000 و 6000 كسواغات في صناعة الأدوية ، وإعداد التحاميل والمعجون ، وعامل طلاء في صناعة الورق لزيادة لمعان ونعومة الورق ، والمواد المضافة في صناعة المطاط لزيادة التشحيم واللدونة للمنتجات المطاطية ، وتقليل استهلاك الطاقة في المعالجة وإطالة عمر خدمة المنتجات المطاطية.
يمكن استخدامه كمصفوفة في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل لضبط اللزوجة ونقطة الانصهار ، ومواد التشحيم والمبرد في صناعة معالجة المطاط والمعادن ، والمشتت والمستحلب في صناعة المبيدات الحشرية والصبغ ، والعامل المضاد للكهرباء الساكنة ومواد التشحيم في صناعة النسيج.
نظرًا لمرونة PEG وقدرتها على إطلاق الأدوية ، فإن الوزن الجزيئي المرتفع PEG (PEG4000 ، PEG6000 ، peg8000) مفيد جدًا كمادة لاصقة لتصنيع الأجهزة اللوحية. يمكن أن يجعل الوتد سطح الأقراص لامعًا وسلسًا ، وليس من السهل أن يتلف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تمنع كمية صغيرة من الوزن الجزيئي المرتفع PEG (PEG4000 ، PEG6000 ، peg8000) الالتصاق بين الأقراص المطلية بالسكر وبين الزجاجات.

المؤشرات الفنية

مواصفات

المظهر (25 ℃)

Colorandlustre

Pt-Co

Hydroxylvalue

mgKOH / ز

الوزن الجزيئي الغرامي

نقطة التصلب ℃

محتوى الماء(٪)

قيمه الحامضيه

1٪ محلول مائي)

ربط 4000

أبيض حليبي صلب

≤20

26 ~ 32

3500 ~ 4400

53 54

≤0.5

5.0 ~ 7.0

الأداء والتطبيق

عادة ما تكون هذه السلسلة من المنتجات قابلة للذوبان في الماء ومذيبات عضوية مختلفة ، ولكنها غير قابلة للذوبان في الهيدروكربونات الأليفاتية ، والبنزين ، والإيثيلين جلايكول ، وما إلى ذلك. ولن تتحلل وتتدهور. لديها ثبات ممتاز ، تزييت ، قابلية الذوبان في الماء ، احتباس الرطوبة ، الالتصاق والاستقرار الحراري. لذلك ، كمواد تشحيم ، ومرطب ، ومشتت ، ومواد لاصقة ، وعامل تحجيم ، وما إلى ذلك ، في الصيدليات ، تستخدم على نطاق واسع مستحضرات التجميل ، والمطاط ، والبلاستيك ، والألياف الكيميائية ، وصنع الورق ، والطلاء ، والطلاء الكهربائي ، ومبيدات الآفات ، ومعالجة المعادن ، وتجهيز الأغذية وغيرها من الصناعات
مواصفات التعبئة والتغليف:عبوة برميل مجلفنة أصلية 230 كجم سائلة. تغليف كيس ورق كرافت أصلي صلب 25 كجم
تخزين:يمكن نقل هذا المنتج وفقًا لـ General Chemicals. يخزن في مكان جاف وجيد التهوية لتجنب أشعة الشمس والمطر.
ملاحظات:توفر شركتنا أيضًا أنواعًا مختلفة من منتجات سلسلة PEG.


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Products

Polyethylene Glycol 4000 Peg4000

Short Description:


Product Detail

FAQ

Product Tags

IMG20180320120451PEG-4000 is used in tablet, capsule, film, dropping pill, suppository, etc.
PEG-4000 and 6000 are used as excipients in pharmaceutical industry, preparation of suppository and paste, coating agent in paper industry to increase luster and smoothness of paper, additive in rubber industry to increase lubricity and plasticity of rubber products, reduce power consumption in processing and prolong service life of rubber products.
It can be used as matrix in medicine and cosmetics industry to adjust viscosity and melting point, lubricant and coolant in rubber and metal processing industry, dispersant and emulsifier in pesticide and pigment industry, antistatic agent and lubricant in textile industry.
Due to the plasticity of PEG and its ability to release drugs, high molecular weight PEG (PEG4000, PEG6000, peg8000) is very useful as an adhesive for tablet manufacturing. Peg can make the surface of tablets glossy and smooth, and not easy to be damaged. In addition, a small amount of high molecular weight PEG (PEG4000, PEG6000, peg8000) can prevent the adhesion between sugar coated tablets and between bottles.

Technical indicators

Specifications

Appearance(25℃)

Colorandlustre

Pt-Co

Hydroxylvalue

mgKOH/g

Molecular weight

Solidification point℃

Water content(%)

PH value

1%Aqueous solution)

PEG-4000

Milky White solid

≤20

26~32

3500~4400

53~54

≤0.5

5.0~7.0

Performance And Application

This series of products are usually soluble in water and various organic solvents, but insoluble in aliphatic hydrocarbons, benzene, ethylene glycol, etc. It will not hydrolyze and deteriorate. It has excellent stability, lubricity, water solubility, moisture retention, adhesion and thermal stability. Therefore, as lubricant, moisturizer, dispersant, adhesive, sizing agent, etc., in pharmacy, cosmetics, rubber, plastics, chemical fiber, paper making, paint, electroplating, pesticide, metal processing, food processing and other industries are widely used.
Packing Specification:liquid original 230kg galvanized barrel packaging. Solid Original 25kg Kraft paper bag packaging.
Storage:This product can be transported according to General Chemicals. Store in a dry and ventilated place to avoid sunlight and rain.
Remarks:our company also provides various types of PEG series products.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us